مترو الانفاق سيرفرز أدلة ، نصائح والخدع | Hoverboards ، السلطة المتابعة

مترو الانفاق سيرفرز أدلة ، نصائح والخدع 

 

هناك العديد من الطرق لتحسين اللعب والحصول على درجة أعلى في Subway Surfers من خلال دليل Subway Surfers Guides الشامل.

 

الاستفادة من شكا من السلطة

الأول هو استخدام ذكي لشكا من السلطة المتوفرة في اللعبة. على سبيل المثال ، تسمح لك jetpack بالسفر فوق التضاريس وتجنب الخطر. ستسمح لك شكا من القوى الأخرى مثل مغناطيس العملات المعدنية والمضاعف 2x والعملات المزدوجة بجمع المزيد من العملات المعدنية في فترة زمنية قصيرة ، مما يتيح لك شراء ترقيات وعناصر الاستخدام مرة واحدة. يجب عليك أيضا حفظ واستخدام التحركات التحرير والسرد. هذه تتيح لك الاستفادة بشكل أكثر فاعلية من الشرطات والقفزات. البقاء عالية كما يمكنك. يجب أن تظل على قمة القطارات بقدر ما تستطيع لتجنب العقبات وتتيح لك القفز على الأشياء الأخرى.

 

Hoverboards

يجدر القراءة على hoverboards المختلفة المتوفرة لضمان إجراء عملية شراء مستنيرة. وهناك عدد من hoverboards لديها قدرات خاصة سوف تعزز لعبتك. على سبيل المثال ، تسمح لك لوحة Bouncer باستخدام قدرة Super Jump ، ويتيح لك Lowrider أن تظل منخفضًا ولا تحتاج إلى التدحرج. تعرف على المزيد حول قدرات hoverboards المختلفة هنا!

 

البعثات اليومية كاملة

من المستحسن أيضا إكمال التحديات اليومية. بالإضافة إلى الحصول على عملات نقدية إضافية ، يمكنك جمع مربع لغز كل يوم من خلال استكمال هذه التحديات. يؤدي إكمال المهام إلى تحسين مضاعف درجاتك ، واحدة لكل مهمة بحد أقصى × 30. من خلال تعظيم مضاعفك ، ستزداد درجاتك النهائية بشكل كبير. من خلال الجمع بين زيادة الطاقة بمقدار 2x ومضاعف النقاط هذا ، يمكن زيادة تحسين درجاتك.

 

الحصول على نسخة الكمبيوتر من مترو الانفاق سيرفرز

خيار آخر هو أن تلعب اللعبة على جهاز كمبيوتر بدلا من جهاز محمول. إصدار الكمبيوتر الشخصي أكثر استجابة ، مما يزيد من فرصك في الاستمرار لفترة أطول في اللعبة والحصول على درجات أكبر.

 

جمع المفاتيح

يعد الحصول على المفاتيح أمرًا مهمًا أيضًا للنجاح في Subway Surfers ، حيث تتيح لك هذه المفاتيح متابعة لعبتك بعد التصادم مع الأشياء. عن طريق شراء المفاتيح أو العثور عليها في صناديق الغموض أو أثناء اللعب ، يمكنك استخدام هذه المفاتيح للحفاظ على استمرارها لفترة أطول بكثير ، وهو أمر سيكون ذا قيمة خاصة عندما تكون قد قمت ببناء مضاعف نقاط كبير على المدى.

نصائح وخداع

هناك عدد من الخداع ومواطن الخلل التي قد تختار استغلالها. مثال على ذلك هو 'Jetpack Jump’ & #8211؛ عن طريق التمرير السريع عندما ينفد الوقود النفاث الخاص بك ، يمكنك إطلاق شخصيتك في الهواء. هناك مشكلة أخرى هي خلل Lucky Death’ - عندما يكون لديك عقبة أمامك وقطار إلى اليمين أو اليسار ، فإن التمرير السريع في القطار قبل وفاتك مباشرة سيسمح لك بالسحب مرة أخرى ومتابعة اللعبة. تسمح لك مواطن الخلل الأخرى بتغيير اتجاه دخانك أو حتى جعل لوحة hoverboard غير مرئية.

 

عن طريق إعادة ضبط الوقت على هاتفك ، يمكنك الوصول إلى إمكانية الوصول إلى عدد محدود من نسخ وشكا من لوحات التوقف التي كانت متاحة فقط خلال فترات معينة. على سبيل المثال ، يتيح لك تحديد تاريخ العودة إلى الثالث من أكتوبر 2012 الوصول إلى Zombie Jake ، حيث يتيح لك تحديد تاريخ العودة إلى 1 يوليو 2013 الوصول إلى Coco و Rose. قراءة المزيد عن مترو الانفاق سيرفرز تغش والخارقة هنا!

 

 

أخيرًا ، تأكد من مراجعة صفحة Subway Surfers الخاصة بنا للحصول على تحديثات حول آخر الأحداث داخل اللعبة والأخبار المثيرة للاهتمام مثل Subway Surfers & #8217؛ عيد الميلاد السادس! يمكنك أيضا تحميل Subway Surfers على جهاز الكمبيوتر هنا! حتى قفز على hoverboard الخاص بك والبدء في تصفح بعيدا!

 

arالعربية
en_USEnglish zh_TW繁體中文 zh_CN简体中文 viTiếng Việt tr_TRTürkçe thไทย ru_RUРусский pt_PTPortuguês pl_PLPolski nl_NLNederlands ms_MYBahasa Melayu ko_KR한국어 ja日本語 it_ITItaliano id_IDBahasa Indonesia fr_FRFrançais es_ESEspañol de_DEDeutsch cs_CZČeština tlTagalog ta_INதமிழ் hi_INहिन्दी arالعربية

Subway Surfers Guides, Tips and Tricks | Hoverboards, Power-up

Subway Surfers Guides, Tips and Tricks 

 

There are lots of ways to improve your play and get a higher score on Subway Surfers with our comprehensive Subway Surfers Guides.

 

Make use of Power-Ups

The first is to make clever use of the power-ups that are available in the game. For example, the jetpack allows you to fly over the terrain and avoid danger. Other power-ups such as the coin magnet, 2x multiplier and, double coins will allow you to collect more coins in a short space of time, allowing you to purchase upgrades and single-use items. You should also memorize and use combo moves. These allow you to make more effective use of dashes and jumps. Stay as high as you can. You should stay on top of trains as much as you can to avoid obstacles and allow you to jump onto other objects.

 

Hoverboards

It is worth reading up on the various hoverboards that are available to ensure you make an educated purchase. A number of hoverboards have special abilities will enhance your game. For example, the Bouncer board allows you to use a Super Jump ability, the Lowrider allows you to stay low and not need to roll. Find out more about the abilities of the different hoverboards here!

 

Complete Daily Missions

Completing daily challenges is also advisable. As well as gaining bonus coins you can collect a mystery box each day by completing these challenges. Completing missions improves your score multiplier, one for each mission up to a maximum of x30. By maximizing your multiplier your final point scores will be increased dramatically. By combining the 2x power-up with this score multiplier your score can be further enhanced.

 

Get the PC version of Subway Surfers

Another option is to play the game on a PC rather than a mobile device. The PC version is more responsive, increasing your chances of lasting longer in the game and accruing larger scores.

 

Collect Keys

Acquiring keys is also important to success in Subway Surfers as these allow you to continue your game after colliding with objects. By buying keys or finding them in mystery boxes or during play you can use these to keep a run going for far longer, something that will be particularly valuable when you have built up a large score multiplier on a run.

Tips and Cheats

There are a number of cheats and glitches that you could choose to exploit. An example of these is the ‘Jetpack Jump’ – by swiping up when your jetpack runs out of fuel you can launch your character into the air. Another is the ‘Lucky Death’ glitch – when you have an obstacle in front of you and a train to the right or left, a quick swipe into the train just before you die will allow you to swipe again and continue the game. Other glitches allow you to alter the direction of your smoke or even make your hoverboard invisible.

 

By resetting the time on your phone you can gain access to access limited edition power-ups and hoverboards that were only available during particular periods. For example, setting the date back to 3rd October 2012 gives you access to Zombie Jake, setting the date back to 1st July 2013 gives you access to Coco and Rose. Read more about Subway Surfers cheats and hacks here!

 

 

Finally, be sure to check out our Subway Surfers page for updates on the latest in-game events and interesting news such as Subway Surfers’ 6th Birthday! You can also download Subway Surfers on PC here! So hop on your hoverboard and start surfing away!