مترو الانفاق سيرفرز جولة حول العالم | ميامي ، روما ، باريس ، بكين

مترو الانفاق سيرفرز يجلب لك في جميع أنحاء العالم مع الطبعة جولة العالم! يتوهم رؤية المعالم الشهيرة مثل برج إيفل وسور الصين العظيم في اللعبة! دعنا نأخذك عبر وجهات الرحلات العالمية المختلفة التي تم إصدارها مسبقًا.

 

مترو الانفاق سيرفرز جولة حول العالم: ميامي

جولة مترو الانفاق سيرفرز العالمية: ميامي هي الوجهة السادسة في إصدار جولة سيرفرز العالمية سيرفرز ، خلفاً جولة مترو الانفاق سيرفرز العالمية: طوكيو. بدون أي تكاليف إضافية ، ستتمكن من الوصول إلى إصدار ميامي وتشغيله. إنه يشتمل على شخصية أخرى ، Nick ، و hoverboard ، Flamingo. بالإضافة إلى ذلك ، تصدر أحدث hoverboard ، Hot Rod ، والذي يمكن شراؤه مقابل 280،000 قطعة نقدية.

تم إصدار Subway Surfers Miami لأول مرة في 2 يونيو 2013 ، ثم في 24 يناير 2014 وفي 10 أغسطس 2017. يقدم هذا البديل بالإضافة إلى ذلك ملابس جديدة لشخصيات محددة. تم تقديم الزي المجاني لـ Jake ، وهو Dark Outfit بينما تكلف الزي الآخر ، Star Outfit ، 30 Keys. كان هناك اثنين من الجماعات صدر عن Tricky ، لكن لسوء الحظ ، لم تكن حرة. يكلف Camo Outfit 25 Keys بينما يكلف Heart Outfit 40 Keys. وبالتالي ، قد يرغب اللاعبون في التفكير أولاً قبل الشراء لأن المفاتيح ليست سهلة في الحصول عليها.

 

مترو الانفاق سيرفرز جولة حول العالم: باريس

جولة مترو الانفاق سيرفرز العالمية: باريس هي الوجهة السابعة في سلسلة جولة سيرفرز العالمية. لديه شخصية طبعة Mime محدودة تسمى Coco والتي تكلف 95000 قطعة نقدية. تم إصدار hoverboard جديد أيضًا في هذا الإصدار ، جنبًا إلى جنب مع Coco ، المسمى Rose التي تكلف 50000 قطعة نقدية. جولة مترو الانفاق سيرفرز العالمية: تم إصدار باريس لأول مرة في 27 يونيو 2013 ، ثم للمرة الثانية في يوليو 2014 ، للمرة الثالثة في مارس 2015 ، والمرة الرابعة في فبراير 2018. على ما يبدو ، يحب كيلو وجهة باريس كثيرًا العديد من إعادة النشر على مر السنين. تحصل Coco أيضًا على الكثير من الملابس الجديدة بهذه التحديثات. لذلك تأكد من الحصول عليها جميعا!

 

مترو الانفاق سيرفرز جولة حول العالم: روما

جولة مترو الانفاق سيرفرز العالمية: روما هي الوجهة الثالثة في سلسلة جولة سيرفرز العالمية. كان الوصول إليها دون أي تكاليف إضافية لفترة زمنية محدودة في عام 2013. وتضمنت شخصية أخرى ، روبرتو. يمكن للاعبين الحصول على روبرتو باستخدام 95000 قطعة نقدية خلال هذا الإصدار. تضمنت نسخة روما أيضًا 3 ألواح hoverboards جديدة ، مع تقييد واحد منها بـ hoverboard. يتعين على اللاعبين جمع عدد محدد من العناصر من أجل تبادل لوحات hoverboards المقيدة هذه. تم منح Chicky hoverboard كجائزة بعد أن يكمل اللاعبون مهمة Egg Hunt من خلال جمع 100 بيضة عيد الفصح. تتطلب لعبة Kick-Off hoverboard 50000 قطعة معدنية لفتحها بينما تكلف لوحة سكوت hoverboard 35000 قطعة نقدية ، دون استكمال أي مهام إضافية.

 

مترو الانفاق سيرفرز جولة حول العالم: بكين

جولة مترو الانفاق سيرفرز العالمية: بكين هي الوجهة الثامنة في سلسلة جولة سيرفرز العالمية. إنه يقدم شخصية محدودة الإصدار تدعى Sun. وهو لاعب جمباز صيني شاب يرتدي أ زي الملك القرد. هناك أيضا 2 hoverboards الجديدة التي أدخلت في هذه الطبعة ، الباندا والتنين. تم إصدار نسخة جديدة من برنامج Power Jumper في إصدار بكين. عند تنشيط هذه القوة ، سترتد شخصيتك عالية جدًا وتجمع العملات المعدنية بسرعة عالية. لا يزال قيد التشغيل هذا قيد الاستخدام حاليًا. لذلك تأكد من ترقية هذه الطاقة لتحسين أداء لعبتك! يعطي هذا الإصدار بالإضافة إلى ذلك فريش اثنين من الزي الجديد ، وهما Funk Outfit و Sport Outfit.

 

جولة مترو الانفاق سيرفرز العالمية ليس فقط النشرات هذه 4 وجهات المذكورة أعلاه. هل تعلم: هناك بالفعل 46 وجهة فريدة يتم تغطيتها في Subway Surfers والجولة العالمية لا تتوقف عند هذا الحد! مع تحديثات اللعبة المتكررة من تطوير اللعبة ، أنت بالتأكيد ترغب في الاستمرار في العودة لمزيد من المعلومات! قم بتنزيل Subway Surfers على جهاز الكمبيوتر الخاص بك العب الآن!

arالعربية
en_USEnglish zh_TW繁體中文 zh_CN简体中文 viTiếng Việt tr_TRTürkçe thไทย ru_RUРусский pt_PTPortuguês pl_PLPolski nl_NLNederlands ms_MYBahasa Melayu ko_KR한국어 ja日本語 it_ITItaliano id_IDBahasa Indonesia fr_FRFrançais es_ESEspañol de_DEDeutsch cs_CZČeština tlTagalog ta_INதமிழ் hi_INहिन्दी arالعربية

Subway Surfers World Tour | Miami, Rome, Paris, Beijing

Subway Surfers brings you around the world with the World Tour Edition! Fancy seeing famous landmarks such as the Eiffel Tower and the Great Wall of China in the game! Let us take you through the different world tour destinations that were released previously.

 

Subway Surfers World Tour: Miami

Subway Surfers World Tour: Miami is the 6th destination in the Subway Surfers World Tour edition, succeeding Subway Surfers World Tour: Tokyo. Without any additional costs, you will be able to access and play the Miami edition. It incorporates another character, Nick, and a hoverboard, Flamingo. In addition, it releases the newest hoverboard, Hot Rod, which can be purchased for 280,000 coins.

Subway Surfers Miami was first released on June 2, 2013, and subsequently on January 24, 2014 and on August 10, 2017. This variant additionally presents new outfits for specific characters. A free outfit was given to Jake, which is the Dark Outfit while the other outfit, Star Outfit, costs 30 Keys. There were two outfits released for Tricky, but unfortunately, they were not free. The Camo Outfit costs 25 Keys while the Heart Outfit costs 40 Keys. Hence, players may want to consider first before making the purchase as keys are not easy to obtain.

 

Subway Surfers World Tour: Paris

Subway Surfers World Tour: Paris is the seventh destination in the Subway Surfers World Tour series. It has a limited edition Mime character named Coco that costs 95,000 coins. A new hoverboard was also released in this edition, together with Coco, named Rose that costs 50,000 coins. Subway Surfers World Tour: Paris was first released on June 27th, 2013, and subsequently the second time in July 2014, the third time in March 2015, and a fourth time in February 2018. Seemingly, Kiloo loves the Paris destination so much with so many re-releases throughout the years. Coco is also getting a lot of new outfits with these updates. So be sure to get them all!

 

Subway Surfers World Tour: Rome

Subway Surfers World Tour: Rome is the third destination in the Subway Surfers World Tour series. It was accessible with no additional costs for a limited time period in 2013. It incorporated another character, Roberto. Players can obtain Roberto using 95,000 coins during this release. The Rome edition also featured 3 new hoverboards, with 1 of them being restricted hoverboard. Players have to collect a specific number of items in order exchange for these restricted hoverboards. The Chicky hoverboard was given as a prize after players complete the Egg Hunt mission by gathering 100 easter eggs. The Kick-Off hoverboard requires 50,000 coins to unlock while the Scoot hoverboard costs 35,000 coins, without any additional missions to complete.

 

Subway Surfers World Tour: Beijing

Subway Surfers World Tour: Beijing is the eighth destination in the Subway Surfers World Tour series. It presents a new limited-edition character named Sun. He is a young Chinese gymnastic performer and wears a Monkey King costume. There are also 2 new hoverboards introduced in this edition, the Panda and the Dragon. A new power-up, Power Jumper, was released in the Beijing edition. Upon activation of this power-up, your character will bounce super high and gather coins at high speed. This power-up is still currently in-use. So be sure to upgrade this power-up to improve your game performance! This release additionally gives Fresh two new outfits, which are the Funk Outfit and the Sport Outfit.

 

Subway Surfers World Tour not only releases these 4 destinations mentioned above. Do you know: There are already 46 unique destinations being covered in Subway Surfers and the world tour doesn’t stop there! With the frequent game updates from the game development, you definitely want to keep coming back for more! Download Subway Surfers on your PC and play now!