مترو الانفاق سيرفرز قاعدة المعارف | منتدى ويكيبيديا

كيف تلعب مترو الانفاق سيرفرز شيكاغو؟

 

مترو الانفاق سيرفرز شيكاغو

إنها اللعبة التي يلعبها الكثير من الأطفال والكبار اليوم! مترو الانفاق سيرفرز شيكاغو هو 77 في سلسلة مترو الانفاق سيرفرز العالمية. في هذا الإصدار ، سيكون هناك شخصية محدودة جديدة تسمى EZ. سيكلف هذا الطابع الجديد 15 مفتاحًا وله لوحة هوفر هوت دوج محدودة. هناك مطاردة أسبوعية للأصابع الرغوية المطلوبة لجمع الأحرف.

 

حول مترو الانفاق سيرفرز

للعب Subway Surfers ، يجب عليك اختيار شخصية لتصفح المترو. بمجرد بدء اللعبة ، ستتمكن من التنقل بين شخصيتك جنبًا إلى جنب لجمع العملات المعدنية وتفادى أي شيء قد يكون في طريقك. هناك أيضًا شخص ما سيكون وراء مطاردتك للقبض على الشخصية. هناك بعض الامتيازات على طول الطريق التي ستساعدك على الطيران والقفز وحتى تساعدك على جمع المزيد من العملات المعدنية. في هذه اللعبة ، يجب عليك القفز من قطار إلى آخر أثناء تحركها للوصول إلى وجهتك. على طول الطريق ، قد ترى أحرفًا ستوضح في النهاية كلمة وتعطيك بعض العملات أو الامتيازات الإضافية.

 

هناك ألواح تحوم قد تُكافأ وتساعد في سرعتك ، كما تسهل عليك التدريب للتدريب. اللعبة مجانية ولكن هناك أيضًا خيارات شراء داخل التطبيق. يمكنك شراء العناصر التي تمت ترقيتها جنبًا إلى جنب مع المظهر الجديد للأحرف. أنت قادر على التجديد على أي من لوحات hoverboards التي قد تكون استخدمتها. هناك مفاتيح يتم مكافأتها ويمكن شراؤها أيضًا ، والتي تتيح لك الوصول إلى أبعد من اللعبة. تتيح لك طائرات الصواريخ أن تطير في الهواء وتجمع القطع النقدية وتبعد طريق القطارات. قد تختلف سرعة القطارات اعتمادًا على مستويات الشخصية وعدد العملات التي اكتسبها اللاعب.

 

هذه اللعبة رائعة للأطفال للعب مع البالغين. تعال وانضم إلى أطفالك في لعب هذا لعبة funfilled على جهاز الكمبيوتر! تحميل واللعب الآن!

arالعربية
en_USEnglish zh_TW繁體中文 zh_CN简体中文 viTiếng Việt tr_TRTürkçe thไทย ru_RUРусский pt_PTPortuguês pl_PLPolski nl_NLNederlands ms_MYBahasa Melayu ko_KR한국어 ja日本語 it_ITItaliano id_IDBahasa Indonesia fr_FRFrançais es_ESEspañol de_DEDeutsch cs_CZČeština tlTagalog ta_INதமிழ் hi_INहिन्दी arالعربية

Subway Surfers Knowledge Base | Wikipedia, Wikia, Forum

How to play Subway Surfers Chicago?

 

Subway Surfers Chicago

It’s a game that many kids and adults are playing today! Subway Surfers Chicago is the 77th in the Subway Surfers World Tour Series. In this version, there will be a new limited character named E.Z. This new character will cost 15 keys and has a limited hot dog hoverboard. There is a weekly hunt for foam fingers that is required for the characters to collect.

 

About Subway Surfers

To play Subway Surfers, you must select a character of choice to surf the subways. Once the game starts you are to navigate your character side to side to collect the coins and dodge anything that may be in your way. There is also someone that will be behind chasing you to catch the character. There are some perks along the way that will help you fly, jump, and even help you collect more coins. In this game, you must jump from train to train as they are moving to get to your destination. Along the way, you may see letters that will eventually spell out a word and give you some extra coins or perks.

 

There are hoverboards that may be rewarded that helps your speed and also makes it easier to go to train to train. The game is free but there are also in-app purchase choices. You are able to purchase upgraded items along with new looks for the characters. You are able to replenish on any of the hoverboards you may have used. There are keys that are rewarded and also may be bought, that allows you to access farther in the game. Rocket jets allows you to fly in the air and collect coins and stays out the way of the trains. The speed of the trains may vary depending on levels of the character and how many coins the player has gained.

 

This game is great for kids to play along with adults. So come and join your kids in playing this funfilled game on PC! Download and play now!