مترو الانفاق سيرفرز قاعدة المعارف | منتدى ويكيبيديا

ما هي Subway Surfers Arabia؟

مترو الانفاق سيرفرز العربية، جزء من مترو الانفاق سيرفرز جولة حول العالم الطبعة، تتميز الجزيرة العربية بأنها المشهد الأساسي للعبة Subway Surfers الرئيسية. Subway Surfers هي لعبة فيديو حركة متاحة على الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية التي تدعم IOS أو Android أو Windows. هل تعرف مترو الانفاق سيرفرز هو أيضا متوفر على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows و Mac كذلك؟ هناك العديد من الإصدارات المختلفة من هذه اللعبة. تم إنشاء الإصدار الأول من اللعبة ، الذي تم إصداره في مايو 2012 ، من قبل اثنين من مطوري ألعاب Killo و SYBO. النقطة الأساسية للعبة هي الركض في مسار عقبة لا نهاية له وتجنب العقبات. يمكنك القيام بتحركات مختلفة لتجنب العقبات. وتشمل هذه التحركات القفز ، والتهرب والتهرب. يوجد العديد من الشخصيات المختلفة معظم الذين يبدو أنهم مراهق. كما أنها توفر العديد من لوحات hoverboards المختلفة التي تستخدمها الشخصية للدخول إلى مسار العقبات. كلما حصلت على المزيد والمزيد من اللعب ، تكسب عملات معدنية تسمح لك بالتحديث إلى شخصيات مختلفة وشراء لوحات hoverboards جديدة.

 

مترو الانفاق سيرفرز العربية

تم إصدار Subway Surfers Arabia في عام 2015 وهي الدفعة الثالثة والثلاثون من Subway Surfers. تم تقديم شخصية جديدة باسم أميرة ولوحة hoverboard جديدة تسمى Old Dusty في هذا الإصدار. مقر اللعبة هو نفس الإصدارات السابقة حيث تكون في طريق عقبة لا نهاية له تحاول تجنب الأشياء القادمة. كما هو الحال في جميع الإصدارات السابقة ، فأنت تحاول تجنب القطارات القادمة أثناء الركض من مفتش وكلبه الذي اكتشف شخصية تخريب المترو باستخدام طلاء الرش.

في هذا الإصدار من اللعبة ، Subway Surfers Arabia (الذي تم إصداره في عام 2016) ، يمكنك الانضمام إلى Subway Surfers World Tour في الشرق الأوسط. تحقق من المترو العربي مع الأصدقاء ، وشراء ملابس جديدة لشخصياتك وابحث عن المصابيح السحرية في جميع أنحاء اللعبة لكسب جوائز الصيد الأسبوعية.

 

حريصة على تجربة مترو الانفاق سيرفرز العربية؟ قم بتنزيل اللعبة على الكمبيوتر مجانًا الآن! على الرغم من أن هذه اللعبة مجانية للتنزيل واللعب ، لاحظ أن هناك عمليات شراء داخل التطبيق متاحة للمستخدمين الذين يرغبون في الحصول على مزيد من التخصيصات وشكا من القوة.

arالعربية
en_USEnglish zh_TW繁體中文 zh_CN简体中文 viTiếng Việt tr_TRTürkçe thไทย ru_RUРусский pt_PTPortuguês pl_PLPolski nl_NLNederlands ms_MYBahasa Melayu ko_KR한국어 ja日本語 it_ITItaliano id_IDBahasa Indonesia fr_FRFrançais es_ESEspañol de_DEDeutsch cs_CZČeština tlTagalog ta_INதமிழ் hi_INहिन्दी arالعربية

Subway Surfers Knowledge Base | Wikipedia, Wikia, Forum

What is Subway Surfers Arabia?

Subway Surfers Arabia, part of the Subway Surfers World Tour edition, features Arabia as the base landscape for the main Subway Surfers game. Subway Surfers is an action video game that is available on mobile phones and tablets that support IOS, Android or Windows. Do you know the Subway Surfers is also available on Windows PC and Mac as well? There are many different versions of this game. The first version of the game, released in May 2012, was created by two developers Killo and SYBO games. The basic point of the game is to run through an obstacle course which is endless and avoid the obstacles. You can perform different moves in order to avoid the obstacles. These moves include jumping, ducking and dodging. There are many different characters most of who seem to be a teenager. They also offer numerous different hoverboards that the character is using to get through the obstacle course. The further you get and more you play you earn coins which allow you to update to different characters and buy new hoverboards.

 

Subway Surfers Arabia

Subway Surfers Arabia was released in 2015 and it is the 33rd installment of Subway Surfers. A new character named Amira and a new hoverboard called Old Dusty were introduced in this version. The premises of the game is the same as previous versions where you are on an endless obstacle course trying to avoid oncoming objects. Like in all previous versions, you are trying to avoid oncoming trains while running from an inspector and his dog who caught the character vandalizing the subway with spray paint.

In this version of the game, Subway Surfers Arabia (which was released in 2016), you can join the Subway Surfers World Tour in the Middle East. Check out the Arabian subway with friends, buy new outfits for your characters and search for magic lamps throughout the game to earn the weekly hunt prizes.

 

Keen to try out Subway Surfers Arabia? Download the game on PC for free now! Although this game is free to download and play, do note that there are in-app purchases available for users who want to get more customizations and power-ups.