مترو الانفاق سيرفرز قاعدة المعارف | منتدى ويكيبيديا

ما هو مترو الانفاق سيرفرز لوس أنجلوس؟

Subway Surfers Los Angeles هي لعبة متوفرة على الإنترنت على جميع الأجهزة تقريبًا. في هذه اللعبة ، يمكنك اختيار شخصية ثم اللعب. كل شخصية لديها أيضا ملابس مختلفة للاختيار من بينها. بمجرد الضغط على اللعب ، فإن الشخصية التي تختارها تسير عبر سكة حديدية. هناك قطارات على الطرق المختلفة للسكك الحديدية يجب عليك تفاديها. في حين أن بعض هذه القطارات تتجه نحوك ، بعضها ثابت. جمع القطع النقدية أثناء شخصيتك قيد التشغيل. يمكن استخدام العملات المعدنية لشراء الملابس ، شخصيات أخرى، والتحسينات لجعل شخصيتك تعمل أكثر.

 

أثناء التشغيل ، تظهر عناصر المكافأة أيضًا على المسار. يمكن أن يشمل ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، لوحات التمرير أسرع من الركض ، والقفزات الطويلة ، وحتى الحزمة النفاثة التي تمكنك من الطيران فوق المسارات وجمع العملات المعدنية الإضافية لفترة زمنية محدودة. أثناء تشغيل شخصيتك ، يمكنك أيضًا جمع حروف لتوضيح كلمات مختلفة. بمجرد توضيح الكلمة المطلوبة ، يمكنك كسب عناصر إضافية والعملات المعدنية.

 

مترو الانفاق سيرفرز لوس أنجلوس

على وجه التحديد ، في إصدار Subway Surfers Los Angeles ، يمكنك استكشاف إعدادات أفلام هوليوود المختلفة. كل أسبوع ، هناك أيضًا حدث أو تحد مختلف يمكنك إكماله. تسمح لك هذه التحديات بإلغاء تأمين شخصيات وملابس إضافية لشخصياتك. قدم إصدار Subway Surfers Los Angeles شخصية جديدة ، وين ، إلى جانب اثنين من الجماعات الجديدة و hoverboard ، Cruiser.

 

الشخصية الرئيسية في مترو الانفاق سيرفرز يدعى جيك. يجب إلغاء قفل جميع الشخصيات الأخرى عن طريق الركض على المسارات وتفادي القطارات. كلما قمت بتشغيل أفضل. أثناء الجري ، سوف تواجه أيضًا عقبات. إذا صادفت إحدى هذه العقبات أو ترعىها ، فسوف يطاردك ضابط شرطة ثقيل. إذا أدركك ، فستنتهي اللعبة. يجب عليك أن تتجنب هذه العقبات أو تتهرب منها أو تقفز عليها. إذا واجهت أيًا من العقبات ، فقد انتهى الأمر أيضًا. يمكنك أيضا التنافس مع الأصدقاء. سيتم نشر درجاتك على المتصدرين كل أسبوع. تعال وانضم إلينا في هذه المغامرة ركوب الأمواج! تحميل اللعبة اليوم!

arالعربية
en_USEnglish zh_TW繁體中文 zh_CN简体中文 viTiếng Việt tr_TRTürkçe thไทย ru_RUРусский pt_PTPortuguês pl_PLPolski nl_NLNederlands ms_MYBahasa Melayu ko_KR한국어 ja日本語 it_ITItaliano id_IDBahasa Indonesia fr_FRFrançais es_ESEspañol de_DEDeutsch cs_CZČeština tlTagalog ta_INதமிழ் hi_INहिन्दी arالعربية

Subway Surfers Knowledge Base | Wikipedia, Wikia, Forum

What is Subway Surfers Los Angeles?

Subway Surfers Los Angeles is a game available online on almost all devices. In this game, you are able to choose a character and then hit play. Each character also has different outfits to choose from. Once you press play, the character of your choice runs down a railroad. There are trains on the various lanes of the railroad that you must dodge. While some of these trains are moving towards you, some are stationary. Collect coins while your character is running. Coins can be used to buy outfits, other characters, and enhancements to make your character run further.

 

While running, bonus items also appear on the track. These can include but are not limited to hover-boards that are faster than running, long jumps, and even a jet-pack that enables you to fly above the tracks and collect additional coins for a limited period of time. During your character’s run, you can also collect letters to spell out different words. Once you spell out the word required, you can earn additional items and coins.

 

Subway Surfers Los Angeles

Specifically, in Subway Surfers Los Angeles version, you get to explore different Hollywood movie settings. Each week, there is also a different event or challenge for you to complete. These challenges allow you to unlock additional characters and outfits for your characters. The Subway Surfers Los Angeles edition introduced a new character, Wayne, together with 2 new outfits and a hoverboard, Cruiser.

 

The main character in Subway Surfers is named Jake. All other characters must be unlocked by running on the tracks and dodging the trains. The further you run the better. While running, you will also encounter obstacles. If you happen to hit or graze one of these obstacles, a heavy set police officer will chase you. If he catches you, it’s game over. You must duck, dodge, or jump over these obstacles. If you crash onto any one of the obstacles, it is also game over for you. You can also compete with friends. Your score will be posted on the leaderboard each week. So come and join us in this subway surfing adventure! Download the game today!