مترو الانفاق سيرفرز قاعدة المعارف | منتدى ويكيبيديا

متى مترو الانفاق سيرفرز يخرج؟

تحب لعبة Subway Surfers. ولكن هل تعرف متى خرج سيرفرز سيرفرز؟ وفقًا لمواقع الويب Android Central و Wikipedia ، ظهرت لعبة Subway Surfers في الأصل إلى متجر Google Play في 24 مايو 2012. وقد حصلت على العديد من تحديثات الأعياد الموسمية ، على سبيل المثال ، إصدار عيد الميلاد و Halloween Edition. تأسست Subway Surfers وتطويرها بواسطة Kiloo و SYBO Games ، وهي شركات خاصة مقرها في الدنمارك.

 

يقال إن Subway Surfers هي أول لعبة يتم تنزيلها من متجر Google Play بمليار مرة. حدث هذا الحدث الهام في مارس 2018. بحلول شهر مايو من نفس العام ، وصلت اللعبة إلى أكثر من 2 مليار عملية تنزيل ، مما يجعلها ثاني أكثر لعبة تم تنزيلها على الإطلاق في متجر Apple Store. تضم اللعبة ما يقرب من 30 مليون مستخدم نشط يوميًا ، ويتم لعبها كلعبة عداء لا نهاية لها للهاتف المحمول حيث يتم مطاردة الشخصية الرئيسية بواسطة مفتش وكلبه.

 

بحلول يونيو 2018 ، تم تحديث اللعبة في شكل جولة عالمية وتمتد على 85 مدينة وتحديثات. بدأ هذا في يناير 2013 مع مدينة نيويورك كوجهة ، تليها ريو دي جانيرو وروما وسيدني وطوكيو وميامي وغيرها الكثير في السنة الأولى وحدها.

 

هل أنت مهتم بتجربة اللعبة؟ انضم إلى المرح اليوم! قم بتنزيل Subway Surfers الآن!

arالعربية
en_USEnglish zh_TW繁體中文 zh_CN简体中文 viTiếng Việt tr_TRTürkçe thไทย ru_RUРусский pt_PTPortuguês pl_PLPolski nl_NLNederlands ms_MYBahasa Melayu ko_KR한국어 ja日本語 it_ITItaliano id_IDBahasa Indonesia fr_FRFrançais es_ESEspañol de_DEDeutsch cs_CZČeština tlTagalog ta_INதமிழ் hi_INहिन्दी arالعربية

Subway Surfers Knowledge Base | Wikipedia, Wikia, Forum

When did Subway Surfers come out?

You love the game Subway Surfers. But do you know when did Subway Surfers come out? According to websites Android Central and Wikipedia, the game Subway Surfers came out originally to the Google Play Store on May 24, 2012. It has had numerous seasonal holiday updates, for example, the Christmas Edition and the Halloween Edition. Subway Surfers was founded and developed by Kiloo and SYBO Games, private companies based out of Denmark.

 

It is said that Subway Surfers is the first game to be downloaded from the Google Play Store 1 billion times. This milestone for the game occurred in March 2018. By May of the same year, the game had reached over 2 billion downloads making it the second most downloaded game of all time in the Apple Store. The game boasts nearly 30 million daily active users and is played as an endless runner mobile game where the main character is being chased by an inspector and his dog.

 

By June of 2018, the game has updated in the form of a World Tour and spans 85 cities and updates. This began in January 2013 with New York City as the destination, followed by Rio de Janeiro, Rome, Sydney, Tokyo, Miami and many more in the first year alone.

 

Interested to try out the game? Join in the fun today! Download Subway Surfers now!